Indicators on نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة You Should Know

Wiki Article



اعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة ، موضحة سعر متر شقق العاصمة الجديدة حيث سيتم طرح اكثر من الفين شقة كاملة التشطيب بمساحات متنوعة ، حيث نوضح لكم موقع حجز الشقق وطريقة التقديم ودفع مقدم جدية حجز الشقة على الانترنت ومن خلال لينك رابط بنك الاسكان والتعمير.

استثمارك لشركة بيتر هوم للتنمية العقارية هو بالتأكيد استثمار ناجح ومربح، حيث انها تضم مجموعة من اهم المهندسين والفنين المهرة في فنون الهندسة المعمارية و التصميمات الهندسية، كما انها تهتم دائما بتوافر اكبر كم من الخدمات في أي مشروع تطرحه لعملائها، وذلك ما ساهم في ان تنال الشركة ثقة عملائها الكرام.

المدينة الذكية في الطبيعةتم تطوير العاصمة الإدارية الجديدة مع الرؤية الاستراتيجية لمدينة ذكية دمج البنية التحتية الذكية لتوفير العديد من الخدمات للمواطنين.

أوضح مسئولو صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن شقق محدودي الدخل تتواجد في محافظات: الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء، ودمياط.

وأهم الأعمال لشركة بيترهوم للأستثمار والتطوير العقاري:

شقق في العاصمة الادارية الجديدة أما شارع حسن صبري، فيتميز بالشقق ذات المساحات الواسعة بإطلالات مميزة على النيل، ونادي الجزيرة.

شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج أماكن ومناطق ترفيهية و حديقة مركزية مؤمنه مخصصة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة للأطفال .

هو من شروط حجز الشقق في العاصمة ان لازم ما اكون مالك شقة؟

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، وطريق السويس. ومن عوامل جذب المشترين إلى الكمبوند إطلالته على حدائق الهايد بارك، وتصميماته الهندسية المتنوعة بين الطراز الأوروبي والأمريكي، وقربه من أهم الجامعات الدولية؛ كالجامعة الأمريكية، والبريطانية، والمستقبل، وقربه من كمبوندات مميزة؛ مثل الرحاب، ومدينتي. 

أما منطقة نادي الصيد، فتتميز بموقع استراتيجي بين المهندسين والدقي، وأهم ما يميزها جمعها بين حيوية المكان وهدوئه.

تستهدف مدينة الشروق أبناء الطبقة الوسطى الباحثين عن شقق للبيع في الشروق أو أي مدن جديدة لرفع المستوى المعيشي لهم، بخدمات مميزة وأسعار معقولة. موقعها المميز بالقرب من المدن الجديدة مثل هليوبوليس الجديدة، ومدينة بدر، ومدينتي، واتصالها بعدة طرق هامة تسهِّل الوصول إليها؛ مثل طريق إسماعيلية الصحراوي، وفايد، والطريق الدائري، والسويس، وجمال عبد الناصر، يشجعان المشترين على حجز وحدتهم بها.

مشروع الأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمية الإدارية الجديدة  

يرتفع الطلب على وحدات تاج سيتي لشمولها كافة عوامل الرفاهية من مواقف سيارات خاصة، ومكيفات مركزية، وأمن شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 وحراسة، إلى جانب المساحات الخضراء والبحيرات الخلابة، وتوجد شقق بمساحات تبدأ من ١٠٠ إلى ٣٠٠ متر مربع للعائلات الكبيرة، ويبلغ متوسط سعر المتر بالكمبوند ١٥ ألف جنيه.

اتمنى اعرف مواعيد نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة وشروط الحجز وهل يوجد محلات للبيع بالعاصمة الجديدة

Report this wiki page